وصف البرنامج :

تحميل برنامج بي دي اف ريدر لقرآة ملفات الـ PDF هذا البرنامج واحد من افضل البرامج الرائعة التي يمكن استخدامها لقرآءة ملفات البي دي اف كما يعتبر افضل البرامج فى هذا المجال برنامج PDF Reader للتحميل مقدم من موقع برامج بيديا اكبر موقع تحميل البرامج مجانا كما يعتبر PDF Reader هو اقوى برنامج قارئ وعارض ملفات ,برنامج صغير جداً حجمه 2MB فقط, من أفضل برامج قراءة الملفات من لاحقة ( PDF ) كالكتب الالكترونية و الكتالوجات و ملفات المساعدة و العقود المحفوظة , نظامه سهل الاستعمال , قابل للتحديث, في هذه النسخة تطوير شامل ، والذي بواسطته ستتمكن من قراءة وعرض ملفات PDF ,فيه العديد من العديد من الخواص الجديدة و المميزة كالتكبير و التعديل على الملفات كما بمكنك القص و التعديل غلى النص المكتوب و على الصور أيضاً, و بدون هذا البرنامج الرائع لن تتمكن من تصفح الكثير من الكتب الإلكترونية وغيرها ، فكل ما عليك هو تنصيبه بجهازك ستحتاجه إليه حتماً.

pdf reader

نبذة عن البرنامج ومميزاته الرائعة :

في بعض الأحيان يكون من الصعب تسليط الضوء على ميزات منتجٍ ما أكثر من اسم هذا المنتج نفسه، وهذه هي الحالة تماماً مع Free PDF Reader . هذا المنتج مجاني وهو قارئ لملفات PDF – لذلك، إذا كان هذا هو ما تبحث عنه، فأنت في المكان الصحيح. إلا أنه من الصعب عمل تزكية عندما يكون PDF reader من Adobe مجاني هو أيضاً وقد ذكرنا برامج اخرى فى مجال قراءة ملفات الـ pdf مثل برنامج قراءة الكتب pdf Foxit Reader كما يمكنكم الحصول على نسخة برنامج pdf للاندرويد ايضا

إنه يقوم بوظيفته

يتيح لك Free PDF Reader فتح أي ملف من ملفات PDF التي قمت بتنزيلها من الإنترنت واستعراضها بسهولة. فهو يوفر نطاقاً جيداً من الخيارات الأساسية، مثل عرض صفحة واحدة أو عدة صفحات في نفس الوقت، والتنقل باستخدام شريط جانبي أو بسحب الصفحة، وإمكانية نسخ النصوص وتحويلها للتحرير في برنامج آخر.

يمكن الوصول إلى كل هذه الخيارات إما عن طريق استخدام علامات تبويب شريط مهام الويندوز الاعتيادية، أو عن طريق الأيقونات ذات التمثيل البارع. رغم ذلك، والغريب في الأمر هو أن هذه الأيقونات تبدو قديمة بعض الشيء، وتشعرك بأنها تحتفظ بتجسيدٍ لأنظمة الويندوز السابقة لإصدار XP.

أشياء أخرى تقوم بوظائفها بشكلٍ أفضل

على الرغم من أنه يقوم بمهامه، هناك بعض الأمور التي تقلل من شأن Free PDF Reader المجاني – ربما يكون أقواها هو وجود Adobe Reader. في نفس الوقت الذي يبدو فيه رائد برمجيات قراءة ملفات PDF مخيفاً قليلاً، ومناسباً للشركات فهو يثبت كفاءة أفضل في شتى النواحي ويقدم مزيداً من التنوع. ونعم، هو أيضاً مجاني. قيل هذا ولم يكن لدي وسيلة لاختبار هذا، وأظن أنه على الأجهزة الأقدم قد يكون Free PDF Reader أقل استهلاكاً للموارد عن معظم إصدارات برامج القراءة من Adobe.

مشكلة أخرى أكثر إزعاجاً هي إصرار PDF Reader على ترويج منتجاته الأخرى. إن البرامج التي يدفع بها ذات صلة (مثل ذلك البرنامج الذي يحول ملفات PDF إلى مستندات وورد) إلا أن وضع اختصارات صفحة ويب على سطح المكتب للترويج لها عمل اجتياحي للغاية.

مناسبٌ تماماً

أتريدون الصدق ؟ PDF Reader جيدٌ تماماً. عليه بعض الملاحظ، ولكنه يؤدي المهمة، فإذا كان خيار Adobe بالنسبة لك يتسبب في استهلاك عالٍ لموارد جهازك، فهذا خيارٌ بديل مناسبٌ لك.

Info :

On occasion it is hard to elucidate on a product any further than its name, which is exactly the case with Free PDF Reader. It is free, and it is a PDF reader - so if that is what you are looking for then you are in the right place. However, it is hard to recommend when Adobe's PDF reader is also free.

Doing its thing

Free PDF Reader allows you to open and view any PDF files you have downloaded with ease. It offers a good range of basic options, such as seeing single or multiple pages at a time, navigating from a sidebar or dragging the page, and the ability to copy and convert text for editing in another program.

All of these options can be accessed either using the standard windows taskbar tabs, or handily representative icons. Oddly though, these icons look slightly archaic, feeling like a holdover from a pre-XP incarnation of Windows.

Other things doing its thing better

Despite it working there are some issues that dog Free PDF Reader - perhaps the greatest of which is the existence of Adobe Reader. While the leading software for PDF reading may look a little more intimidating and business like, it proves far better in every respect while also offering more versatility. And yes, it too is free. That said - and I have no way to test this - I suspect that on older machines Free PDF Reader may be less resource intensive than the most recent version of Adobe's reader.

One other, more annoying problem, is Free PDF Reader's insistence on promoting its other products. The programs it pushes are related (such as one which converts PDFs into Word documents), but placing webpage shortcuts on your desktop to promote them is just invasive.

تاريخ الإضافة :

2016-09-05

برامج مشابهة

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية Anti Porn

تحميل برنامج التحكم فى الكاميرا و المراقبة Cam Wizard

تحميل برنامج iphone explorer للكمبيوتر

تحميل برنامج قراءة الكتب pdf الالكترونية Foxit Reader

تحميل برنامج وين رار Winrar لضغط الملفات

تحميل برنامج يو ام بلاير UMPlayer

تحميل برنامج pidgin برنامج بيدجن

تحميل برنامج unlocker حذف الملفات المستعصية

تعريف طابعة f2280 hp

تحميل برنامج steam لتشغيل الالعاب

برامج عشوائية

تحميل برنامج vshare متجر ايفون صيني في شير للاندرويد

تحميل برنامج تحويل dvd الى mp4 مجانا iSkysoft Converter

تحميل باتش الدورى المصرى لبيس 2016 مجانا

تحميل برنامج فايرفوكس FireFox 9

تحميل برنامج الاذكار للاندرويد azkar

تحميل برنامج ريل بلير RealPlayer 15

تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر facebook messenger

تحميل برنامج حماية الكمبيوتر innobate antivirus

تحميل برنامج webmax برنامج الكاميرا webcam max

تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات مكافي McAfee