وصف البرنامج :

تحميل تطبيق وبرنامج موقع اليوم السابع للاندرويد المطور خصيصا ليعمل على جميع اجهزة الاندرويد التابعة لشركة جوجل عملاقة البحث الان يمكنكم تصفح موقع اليوم السابع بكل سهولة ويسر موقع اليوم السابع الموقع الاول فى مصر فى نشر الآخبار العامة والاخبار السياسية وغيرها حيث يتيح الموقع الإلكترونى لـ” اليوم السابع ” تطبيقاً مجانياً جديداً، يمكن من خلاله التعرف على آخر الأخبار، لمستخدمى أجهزة الكومبيوتر واللاب توب، التى تعمل وفق نظام التشغل “ويندوز”.  ويتيح تطبيق “آخر الأخبار” من “اليوم السابع” للقراء إمكانية التعرف على الأخبار الرئيسية التى يتم نشرها تباعاً من خلال نافذة صغيرة يظهر خلالها كل ما يتم نشره من أخبار، حتى وإن كان القارئ أو المستخدم، يجرى أى أعمال أخرى عبر جهازه بخلاف متابعة “اليوم السابع”.

هذه النسخة من التطبيق المجاني تعمل فقط على جميع اجهزة الاندرويد، ويتضمن مساحات وآلية عرض أفضل للأخبار والموضوعات المختلفة، بما يحقق سهولة فى التصفح، مدعومة بمحرك بحث ذى كفاءة عالية، يمكن المستخدم من الوصول السريع للأخبار التى يريدها.

فمع تزايد طرح العديد من التطبيقات التى تحمل اسم “اليوم السابع” ولا تمت له بصلة، يقدم الموقع لعشاق الهواتف الذكية بنظامى تشغيلها تطبيق “اليوم السابع ـ الأصلى”، والذى يتفوق عن النسخة الأخيرة من “اليوم السابع” على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فى العديد من المزايا، من بينها وجود خاصية التنبيهات للأخبار الجديدة والعاجلة، فضلاً عن إتاحة إمكانية التعليق على الأخبار، فضلاً عن اعتماد آلية أكثر سهولة للـ”Share” عبر التطبيقات الأخرى، مثل فيس بوك و تويتر و واتس اب وغيرها.

نبذة عن موقع اليوم السابع :

جريدة اليوم السابع جريدة مصرية يومية مستقلة. صدر العدد الأول منها في 2008 وذلك بشكل أسبوعي ومن 31 مايو 2011 بدأت بالصدور بشكل يومي. والجريدة سياسية اقتصادية منوعة. من أبرز ملاكها رجلي الأعمال أحمد أبو هشيمة و علاء الكحكي مالك قنوات النهار One+2النهار One ، ورغم ان الجريدة أكدت في غير مرة ان رجال الأعمال لا يتحكمون في سياسة الجريدة التحريرية، إلا أن الشائعات التي ترددت عقب ثورة 25 يناير كانت تدور حول تدخلات ملاك الجريدة في بعض الأحيان لتوجيهها لصالح رغباتهم وتوجهاتهم السياسية، وهو ما نفته الجريدة قطعا. يرأس مجلس ادارتها وليد مصطفى ورئيس تحريرها خالد صلاح، ويقع مقر الجريدة الرسمي في حي المهندسين في الجيزة، مصر.

آثارت اليوم السابع عاصفة هبت من قلب الجهاز المركزي للمحاسبات على لسان رئيسه المستشار هشام جنينة، زاعمة ان جنينة صرح لها في ديسمبر 2015 بأن كلفة الفساد خلال عام 2015 بقيمة 600 مليار جنية مصري أي في عام واحد فقط ، الأمر الذي أدي الى حملة هجوم على رئيس الجهاز الذي أعفي من منصبه على خلفية هذا التصريح بل وتم تقديمه للمحاكمة.

من جهته نفى هشام جنينه ما ذكرته اليوم السابع متهما إياها بأنها قامت بنشر ذلك لغرض ما، مؤكدا ان ما جاء على لسانه ان كلفة الفساد على مدى 4 سنوات نحو 600 مليار جنية وفقا للدراسات والتقارير التي قام بها الجهاز وتم تقديمها لرئاسة الجمهورية والجهات المعنية

مميزات تطبيق موقع اليوم السابع Youm7.com :

  • الحصول على آخر الأخبار من Youm7 من الأخبار العاجلة ، إلى السياسي، والترفيه، والبرامج الحوارية، والفنون والرياضة وكلها مقسمة إلى أقسام واضحة
  • هذا التطبيق مجاني يتيح لك قراءة آخر التحديثات أينما كنت.
  • جميع ألاحدث الأخبار كما يحدث
  • شارك الأخبار من خلال الفيسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة
  • تخصيص اقسام الأخبار
  • ضبط حجم النص لتناسب احتياجاتك
  • الإخطارات تعيين تمكين / تعطيل

تاريخ الإضافة :

2016-08-15

برامج مشابهة

تحميل برنامج تسريع الهاتف الاندرويد GB RAM Memory Booster

تحميل برنامج plex برنامج مشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر

تحميل برنامج دروب بوکس dropbox للاندرويد

تحميل برنامج سناب شات

تحميل برنامج كيوكيو بلاير qq player لتشغيل الفيديو

تحميل تطبيق موفيز لاند movizland لمشاهدة الافلام

تحميل تطبيق tango برنامج تانجو للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج ساوند كلاود تطبيق soundcloud لجميع الانظمة

تحميل تطبيق انغامي anghami plus

تحميل برنامج سوما Soma للاندرويد

برامج عشوائية

تحميل لعبة كونترا سترايك counter strike global offensive

تحميل برنامج سي كلينر ccleaner

تحميل لعبة pes 2017 ps3 بيس 2017

تحميل برنامج appvn للاندرويد

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر diskdigger

تحميل برنامج unity 3d pro تصميم الالعاب للاندرويد

تحميل متصفح تور بروسر للكمبيوتر tor browser

تحميل برنامج اوبرا opera

تحميل برنامج متصفح بلاك بيري uZard Web P

تحميل برنامج تحويل word الى pdf