وصف البرنامج :

برنامج uTorrent 3.3.1 build 30017 هو البرنامج الأسرع و الأقوى فى تحميل ملفات التورينت و بسرعة فائقة و متميزة عن باقى البرامج الآخرى فى نفس المجال , حيث يتمتع هذا البرناج الخفيف أيضاً بقدرة مذهلة على سحب سرعة الإنترنت كاملة للتحميل بالإضافة إلى إحتوائه على خصائص كثيرة و متنوعة للتحكم الكامل فى ملفات التورينت و فى التحميل. من اقوى برامج تحميل التورنت في العالم ويعد من اول البرامج التي ظهرت في هذا المجال وللتحميل من خلال هذا البرنامج كل ما عليك فعله هو تنصيب ملف التورنت من الانترنت الى جهازك ثم تقوم بفتح الملف فيظهر برنامج ال utorrent تلقائيا ويريك ما بداخل ملف التورنت لتختار الملفات التي تود تحمليها.

يو تورنت

نبذة عن البرنامج :

برنامج uTorrent خادم خفيف من BitTorrent يستخدم أقل موارد مقارنة بالخوادم الأخرى من نوعه. ملف exe. البسيط هذا يحتوي على تطبيق فعال لتنزيل الملفات في صيغة torrent. بسرعة وأمانة أكبر من برامج نظير-إلى-نظير (P2P) أخرى مثل Emule. حتى في حين استغلال مساحة صغيرة واستهلاك موارد قليلة، يبقى البرنامج أداة ممتازة لتنزيل جميع أنواع الملفات باستخدام بروتوكول BitTorrent. التطبيق في حد ذاته يحتوي على شريط بحث في الركن العلوي على اليمين والذي يمكنك من إيجاد أحدث التورنت، رغم أنه يمكنك تنزيل حاويات هذه الملفات من أماكن أخرى على الإنترنت وإضافتها بمفردك على uTorrent في وقت لاحق يمكنكم الحصول على النسخة الاحدث من البرنامج uTorrent 2017 .

إنه متوافق أيضا مع ما يسمى الروابط المغناطيسية، هذا يعني، الروابط حول الويب التي يمكنك النقر عليها لفتح خادم التنزيل مباشرة والإضافة إلى قائمة التنزيل الخاصة بك، وهو ما يعني أنك لا تحتاج إلى تنزيل أي ملفات على حاسوبك. هذا ما يقلص بدوره إمكانية التعثر في برامج خبيثة.

خاصيات uTorrent تتحدث عن نفسها: تنزيلات متزامنة لملفات متعددة، خيار تحديد استهلاك عرض النطاق الترددي للبرنامج كله أو كل تورنت، إعادة تشغيل سريعة للتنزيلات المنقطعة، وإمكانية انتقاء ما تريد تنزيله من حزمة ملفات عديدة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم uTorrent التنزيلات ذات المحتوى واسع الإنتشار عبر ‎التزويد بمقتطفات الأخبار أر أس أس. بمعنى آخر، يمكنك الإشتراك في تزويدات خاصة لتنزيل بعض التورنت بانتظام.

Info :

Features that make µTorrent so popular.
Tiny
Tiny
µTorrent is a little over 1 MB (smaller than a digital photo!). It installs ultra-fast with a light footprint on your computer, and runs super-efficiently.

Easy
Easy
Simple and straightforward – that's µTorrent. With its purpose-built interface, downloading torrents is a snap.

Accessible
Accessible
Access µTorrent from anywhere with µTorrent Remote. Easily access your home clients securely (using ultra-private authentication and key-exchange).

Innovative
Innovative
Since µTorrent is offered by the team who invented the BitTorrent open source protocol, you know you will always have access to the latest and greatest technologies.

Fast
Fast
Expertly designed for fast downloads. Avoids hogging valuable system resources, runs quietly in the background, and doesn't interfere with your work, play etc.

Cuttingedge
Cutting Edge
Incorporating groundbreaking µTP technology, µTorrent maximizes bandwidth and reduces congestion - so you have the smoothest, quickest downloads possible and don't make your internet connection slow to a crawl.

Intelligent
Intelligent
µTorrent is instinctively smart. It auto-adjusts bandwidth usage based upon your network and the Internet. Use Skype, play games, stream video etc., all without interference.

Plug n Play
Plug-n-Play
µTorrent is a snap to install on your home network. In most cases, it's plug-n-play. We also use UPnP and NAT-PMP technologies to prepare your router for torrent access.

تاريخ الإضافة :

2013-09-05

برامج مشابهة

تحميل برنامج سوبر كوبى supercopier تسريع النقل

تحميل برنامج koplayer تشغيل العاب وبرامج الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج تسريع وتنظيف الايفون imyfone umate

تحميل برنامج foobar2000 تطبيق مشغل الموسيقى

تحميل برنامج plex برنامج مشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر

تحميل برنامج vshare متجر ايفون صيني في شير للاندرويد

برنامج تنزيل اغاني mp3 تحميل Super MP3 Download

تحميل برنامج وين ايزو WinISO 6

تحميل برنامج دريم ويفر Dream Waver CC 2017

تحميل برنامج جوجل ايرث google earth

برامج عشوائية

تحميل جوجل بلاي google play store

تحميل برنامج عرض الصور faststone image viewer

تحميل لعبة بيس 17 تنزيل pes 2017 للاكس بوكس

تحميل برنامج نيم باز لموبايل سامسونج نيمبز للاندرويد

تحميل لعبة temple run 2 للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج مشاهدة بي ان سبورت على الكمبيوتر Hein

تحميل برنامج ديب فريز 7 مجانا deep freeze 7

تحميل برنامج ادفانسد سيستم كير advanced systemcare 9

تحميل برنامج تحويل الفيديو total video converter 2017

تحميل برنامج قطع النت نت كت net cut مع شرح كامل